البيت النوبى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسره المنتدى سنتشرف بتسجيلك
مع تحيات اداره المنتدى
المواضيع الأخيرة
» لعبة Beyblade Metal Fight كاملة برابط واحد
الخميس يونيو 25, 2015 8:18 pm من طرف alielalamy

» تحميل لعبة barbie horse adventure برابط واحد
الأحد مايو 31, 2015 1:53 pm من طرف goura2007

» العب لعبة كونكر من علي النت اونلاين
الخميس مايو 15, 2014 12:50 am من طرف bdrbdr906

» تحميل لعبة قهر اون لاين " conquer online"
السبت سبتمبر 15, 2012 11:19 am من طرف c_ronaldo

» حصريا لعبة tekken 3 pc برابط واحد علي media FIRE
الخميس سبتمبر 06, 2012 8:20 am من طرف zaki221910

» اللعبة المجنونة Crazy Taxi 3 برابط واحد الموضوع منقول
السبت سبتمبر 01, 2012 10:52 am من طرف حبيبة عبد المنعم

» تـــحميل لعبة Need For Speed Carbon بـــرابط واحـــد مباشــر !!!!
الخميس أغسطس 30, 2012 10:03 pm من طرف حبيبة عبد المنعم

» تحميل لعبة طرزان الجديدة
الخميس أغسطس 30, 2012 5:40 pm من طرف حبيبة عبد المنعم

» نقش حناء شرقي ابداع يهبل لايفوتكم
السبت أغسطس 25, 2012 7:08 pm من طرف تائبه


الأهلي يفوز علي الشرطة برباعية في مباراة مجنونة بطلها عفروتو..فيديو

اذهب الى الأسفل

m11 الأهلي يفوز علي الشرطة برباعية في مباراة مجنونة بطلها عفروتو..فيديو

مُساهمة من طرف red-x في السبت فبراير 13, 2010 12:03 am




بعد مباراة مجنونة، حقق الأهلي فوزا كبيرا علي اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعدما حول تأخره بهدف لفوز مستحق في اللقاء الذي جمع الفريقين في المرحلة السابعة عشر للدوري الممتاز.

واستحق حسام البدري المدير الفني ان يكون رجل المباراة بعدما دفع بالصاعدين احمد شكري ومصطفي عفروتو اللذين اهديا الفوز للأهلي خاصة الأخير صاحب الفرحة.
ورفع الأهلي رصيده الي 38 نقطة ويظل متصدرا لجدول الترتيب، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 23 نقطة في المركز السابع.
تقدم الشرطة عن طريق رضا العزب في الدقيقة 54، وتعادل للأهلي عفروتو في الدقيقة 62، ثم أضاف احمد شكري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، ثم سجل محمد سمير هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ثم قلص الشرطة النتيجة في الدقيقة 88 واختتم عفروتو الأهداف في الدقيقة 89.
الشوط الأول السلبي
بدأت المباراة وسط جس النبض الذي استمر لأكثر من خمس دقائق، وبعدها شهدت الدقيقة السادسة أول ظهور للأهلي بتصويبة من محمد بركات تصدي لها احمد سعد وارتدت الكرة لأسامة حسني المتسلل.
وبعد مرور عشر دقائق بدأ اتحاد الشرطة في الظهور في منتصف ملعب الأهلي عن طريق الخطير عصام عبد العاطي وشكلت تحركات بوبا وصامويل كيرا خطورة علي مرمي احمد عادل، فيما لم يظهر طرفي الأهلي في الصورة.
وفي جملة فنية جميلة بين حسام عاشور واحمد حسن وصلت الكرة لهاني العجيزي في الجهة اليسرى وبدلا من تمهيدها للقادم من الخلف سددها بعيدة عن الخشبات الثلاث، ثم توقف اللعب لعلاج عبد الله فاروق.
وانحصرت الكرة في منتصف الملعب لعشر دقائق وسط صافرات كثيرة وتوقف للعب زاد من بطء نسق اللقاء، وفي أول اختبار جدي لأحمد عادل، تصدي حارس الأهلي لتسديدة قوية من سعيد كمال مع الدقيقة 27 إلي ضربة ركنية.
واستسلم العجيزي وحسني لمدافعي الشرطة، فيما حاول احمد حسن قيادة وسط الملعب في غياب محمد بركات البعيد عن مستواه تماما، ثم تصدي احمد سعد لتسديدة في وسط المرمي من شريف عبد الفضيل في الدقيقة 30.
وكادت تصويبة كيرا تسكن شباك الأهلي بعدها بدقيقة إلا إن كرته خرجت إلي جوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة، ونال احمد علي "المتخصص" إنذارا للخشونة مع كيرا، واستمر الأداء البطيء من الأهلي والذي كاد يكلفه هدفا في الدقيقة 47 من انفراد لبوبا الذي وضع الكرة بغرابة خارج الشباك وسط حراسة من دفاع الأهلي.
شوط الاهداف الستة وعفروتو
وبدأ الشوط بنزول مصطفي "عفروتو" بدلا من أسامة حسني، وضغط الأهلي وكادت تصويبة احمد حسن القوية تخدع الحارس وتسكن الشباك، وفي الدقيقة 53 أنقذ احمد عادل تسديدة من رضا العزب القوية وشتت الدفاع الأحمر الكرة المرتدة.
وبعدها بدقيقة تمكن العزب من تسجيل الهدف الأول من متابعة جيدة للكرة المرتدة من احمد عادل اثر تصويبة من داخل منطقة الجزاء لتنقلب المباراة ويدفع حسام البدري بأحمد بلال بديلا للعجيزي في محاولة لإنقاذ الموقف.
وشهدت الدقيقة 62 مولد عفروتو البديل الذي سدد كرة من ضربة ثابتة أخذت طريقها إلي مرمي احمد سعد الذي فشل في التصدي لها ولم يشاهدها إلا وهي تحضن الشباك معلنة عن هدف التعادل للأهلي.
وخرج بركات في الدقيقة 69 وحل احمد شكري بديلا له، ثم ارتقي احمد علي لكرة احمد حسن وأنقذ القائم الأيمن لرأسية علي في سوء حظ كبير، واثبت البديل الثاني شكري حسن اختيار البدري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وامتلك وسط الأهلي زمام تماما وسط تحركات للداهية عفروتو الذي استغل مهارته وسرعته وتوغل بكرة في الدقيقة 84 ليعرقله محمد حنفي ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء تصدي لها محمد سمير وسجل منها الهدف الثالث.
وبعد الهدف بأربع دقائق، اهدي احمد عادل الهدف الثاني للشرطة بعدما فشل في التصدي لكرة مرفوعة من ضربة ثابتة مرت من الجميع وسكنت الشباك بغرابة شديدة.
ولم يشأ عفروتو ان تخرج المباراة دون ان يضع لمسة فنية حينما انفرد مع الدقيقة قبل الأخيرة من تمريرة حريرية لأحمد علي ووضع الكرة قوية في "سقف" شباك الشرطة مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع للأهلي.
شاهد أهداف الأهلي


http://https://www.youtube.com/watch?v=IXim6tpBnUU

_______________________________________________



التـــــــــــــــــــــــــوقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
avatar
red-x
المشرف
المشرف

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 377
نقاط : 1091
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 30/07/1992
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى